فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتخاذ القرار دور استشراف المستقبل في تعزيز عملية اتخاذ القرار لدى قيادات جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 207-334]
  • اجترار الأفكار السلبية الخوف من السعادة كمتغير وسيط بين اجترار الأفكار السلبية والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-66]
  • احتياجات المعلمين جدارات توظيف الذكاء الاصطناعي في التدريس اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي ومستوى احتياجاتهم لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 397-474]
  • استراتيجيات التدريس جماليات التراث الفني الشعبي الكويتي واستراتيجيات تدريسها|>>>> [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 691-736]
  • استراتيجيات المراجعة تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 293-360]
  • استراتيجية استراتيجيات مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تنمية الوعي بالسياسة البيئية باستخدام مصفوفة ( TOWS) [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 133-206]
  • استشراف المستقبل دور استشراف المستقبل في تعزيز عملية اتخاذ القرار لدى قيادات جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 207-334]
  • الأداء الكتابي تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 293-360]
  • الأداء الوظيفي تقويم بطاقة الأداء الوظيفي للمعلم في ضوء نموذج مارزانو: دراسة تحليلية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 335-362]
  • الاستبعاد الاجتماعي الاستبعاد الاجتماعي وقدرته التنبؤية بالحديث الذاتي السلبي لدي عينة من الفتيات المقيمات في المؤسسات الإيوائية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 475-568]
  • الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050 رؤية مقترحة لتطبيق التعليم الأخضر بجامعة بني سويف في ضوء الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050 [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-132]
  • الأعراض الاكتئابية الخوف من السعادة كمتغير وسيط بين اجترار الأفكار السلبية والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-66]
  • الأنماط القيادية درجة ممارسة أنماط القيادة الموقفية فى ضوء نظرية "هيرسي وبلانشارد" لدى القيادات المدرسية فى المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 363-396]
  • البنية العاملية البنية العاملية والخصائص السيكومترية لمقياس قلق التكنولوجيا وعلاقتها ببعض الخصائص الديموجرافية لدى طلاب كلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 595-628]
  • التراث الفني الشعبي الكويتي جماليات التراث الفني الشعبي الكويتي واستراتيجيات تدريسها|>>>> [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 691-736]
  • التسامح الاسهام النسبي للسعادة النفسية والتسامح في التنبؤ بالتوافق الزواجي لدي عينة من المعلمين والمعلمات المتزوجين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 629-690]
  • التعافي الاخضر استراتيجيات مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تنمية الوعي بالسياسة البيئية باستخدام مصفوفة ( TOWS) [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 133-206]
  • التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 250-292]
  • التعليم الأخضر رؤية مقترحة لتطبيق التعليم الأخضر بجامعة بني سويف في ضوء الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050 [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-132]
  • التقرير Using a Mobile-Based Learning Management System (M-LMS) for Developing English Technical Report Writing Skills of Computers and Artificial Intelligence Students [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 361-400]
  • التوافق الزواجي الاسهام النسبي للسعادة النفسية والتسامح في التنبؤ بالتوافق الزواجي لدي عينة من المعلمين والمعلمات المتزوجين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 629-690]
  • الحديث الذاتي السلبي الاستبعاد الاجتماعي وقدرته التنبؤية بالحديث الذاتي السلبي لدي عينة من الفتيات المقيمات في المؤسسات الإيوائية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 475-568]
  • الخوف من السعادة الخوف من السعادة كمتغير وسيط بين اجترار الأفكار السلبية والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-66]
  • الدراسات الاجتماعية جدارات توظيف الذكاء الاصطناعي في التدريس اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي ومستوى احتياجاتهم لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 397-474]
  • الدراسات التربوية المقارنة دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 123-249]
  • الذكاء الاصطناعي جدارات توظيف الذكاء الاصطناعي في التدريس اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي ومستوى احتياجاتهم لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 397-474]
  • السعادة النفسية الاسهام النسبي للسعادة النفسية والتسامح في التنبؤ بالتوافق الزواجي لدي عينة من المعلمين والمعلمات المتزوجين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 629-690]
  • السياسة البيئية استراتيجيات مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تنمية الوعي بالسياسة البيئية باستخدام مصفوفة ( TOWS) [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 133-206]
  • الطلاقة الشفهية فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 250-292]
  • القلق البنية العاملية والخصائص السيكومترية لمقياس قلق التكنولوجيا وعلاقتها ببعض الخصائص الديموجرافية لدى طلاب كلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 595-628]
  • القيادات الجامعية دور استشراف المستقبل في تعزيز عملية اتخاذ القرار لدى قيادات جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 207-334]
  • الكتابة Using a Mobile-Based Learning Management System (M-LMS) for Developing English Technical Report Writing Skills of Computers and Artificial Intelligence Students [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 361-400]
  • الكتابة الأكاديمية تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 293-360]
  • اللغة الفرنسية كلغة أجنببية برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 401-442]
  • المدخل الإحصائي دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 123-249]
  • المعلم تقويم بطاقة الأداء الوظيفي للمعلم في ضوء نموذج مارزانو: دراسة تحليلية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 335-362]
  • المؤشرات المركبة دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 123-249]
  • النظرية الترابطية برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 401-442]
  • النظرية الموقفية درجة ممارسة أنماط القيادة الموقفية فى ضوء نظرية "هيرسي وبلانشارد" لدى القيادات المدرسية فى المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 363-396]
  • النظم التعليمية دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 123-249]
  • الوعي المعلوماتي برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 401-442]

ب

  • برنامج قائم على القصص الرقمية برنامج قائم على القصص الرقمية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب الفرقة الرابعة شعبة اللغة العربية بكلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 67-122]

ت

  • تعلم مفردات المحتوي فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 250-292]
  • تقويم تقويم بطاقة الأداء الوظيفي للمعلم في ضوء نموذج مارزانو: دراسة تحليلية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 335-362]
  • تكنولوجيا التعليم البنية العاملية والخصائص السيكومترية لمقياس قلق التكنولوجيا وعلاقتها ببعض الخصائص الديموجرافية لدى طلاب كلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 595-628]

ج

  • جامعة بني سويف رؤية مقترحة لتطبيق التعليم الأخضر بجامعة بني سويف في ضوء الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050 [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-132]
  • جدارات التدريس جدارات توظيف الذكاء الاصطناعي في التدريس اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي ومستوى احتياجاتهم لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 397-474]

ط

  • طرق التدريس فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 250-292]
  • طريقة الاكتشاف جماليات التراث الفني الشعبي الكويتي واستراتيجيات تدريسها|>>>> [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 691-736]
  • طريقة المناقشة جماليات التراث الفني الشعبي الكويتي واستراتيجيات تدريسها|>>>> [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 691-736]
  • طلاب الدراسات العليا الخوف من السعادة كمتغير وسيط بين اجترار الأفكار السلبية والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-66]
  • طلاب الفرقة الأولى بالجامعة تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 293-360]
  • طلاب كلية التربية برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 401-442]
  • طلبة الجامعة مستوي مهارات إدارة الذات لدي عينة من طلبة الجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 569-594]

ف

  • فتيات المؤسسات الإيوائية الاستبعاد الاجتماعي وقدرته التنبؤية بالحديث الذاتي السلبي لدي عينة من الفتيات المقيمات في المؤسسات الإيوائية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 475-568]

م

  • متخصصي اللغة الإنجليزية فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 250-292]
  • مخرجات التعليم ونتائجه دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 123-249]
  • مديري المدارس الثانوية درجة ممارسة أنماط القيادة الموقفية فى ضوء نظرية "هيرسي وبلانشارد" لدى القيادات المدرسية فى المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 363-396]
  • مراجعة النظير تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 293-360]
  • مصفوفة ( TOWS Matrix) استراتيجيات مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تنمية الوعي بالسياسة البيئية باستخدام مصفوفة ( TOWS) [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 133-206]
  • مهارات مستوي مهارات إدارة الذات لدي عينة من طلبة الجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 569-594]
  • مهارات البعد الفكري برنامج قائم على القصص الرقمية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب الفرقة الرابعة شعبة اللغة العربية بكلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 67-122]
  • مهارات القراءة الرقمية برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 401-442]
  • مهارات النقد الأدبي- مهارات البعد اللغوي برنامج قائم على القصص الرقمية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب الفرقة الرابعة شعبة اللغة العربية بكلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 67-122]

ن

  • نموذج مارزانو تقويم بطاقة الأداء الوظيفي للمعلم في ضوء نموذج مارزانو: دراسة تحليلية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 335-362]